تخلص من التهاب البروستاتا نهائيا :Farmaprost

تخلص من التهاب البروستاتا نهائيا :Farmaprost

في المؤتمر الأوروبي لجراحة المسالك البولية في صيف عام 2019، حدث شيء مذهل. كان الحضور بأكمله يصفق بحفاوة بالغة 10 دقائق للشخص الذي كان على المنصة. كانت جوليا زومبانو فلوريس، طالبة من كولومبيا. يقترح المرء استخدام صيغة فريدة تسمح بعلاج التهاب البروستاتا تمامًا وكذلك منع آثاره المميتة .

اقترحت جوليا فكرة رائعة، وقرر العلماء الكولومبيون والإسرائيليون التركيز على إنتاج هذا المنتج. وقد كرس المتخصصون في الأكاديمية الملكية لطب المسالك البولية بالإضافة إلى كثيرين آخرين وقتهم ومعرفتهم لتطوير العلاج. المنتج هو تم إنشاؤه بالفعل ويظهر نتائج ممتازة. اقرأ في

المراسل: “جوليا، أنت تعتبر أحد أكثر عشرة طلاب طب واعدًا في العالم. لماذا قررت معالجة مشكلة المسالك البولية هذه؟” “أنا”

حقًا لا أريد التحدث عن هذا في الأماكن العامة، لكن الدافع هنا شخصي بشكل حصري. قبل بضع سنوات، توفي والدي بسبب سرطان البروستاتا. بدا أن كل شيء على ما يرام، ثم جاء موت مؤلم. بدأت دراسة الأسئلة المتعلقة بجراحة المسالك البولية. لقد تفاجأت عندما أدركت أن معظم الحبوب الموجودة في الصيدليات مصنوعة من مواد كيميائية غير مجدية ستؤذي الجسم كله فقط. وقد تناولها والدي كل يوم.

في السنوات الثلاث الماضية، انغمست تمامًا في هذا الموضوع. في الواقع، الطريقة الجديدة لعلاج التهاب البروستاتا، والتي يتحدث عنها الجميع، جاءت من أطروحة حياتي المهنية الأخيرة. أدركت أنني قد اخترعت شيئًا جديدًا. لكنني لم أستطع التفكير في ذلك من شأنه أن يسبب الكثير من الاهتمام من مختلف الهياكل .

تخلص من التهاب البروستاتا نهائيا :Farmaprost

تم تنسيق تطوير العلاج بواسطة إيميلي واردن، الأستاذة البارزة وأحد أشهر أطباء المسالك البولية في جميع أنحاء العالم. طلبنا منها إخبارنا المزيد عن المنتج الجديد والخطط المستقبلية المتعلقة به.

المراسل: “ما هو جوهر فكرة جوليا؟ هل تساعد حقًا في التخلص من التهاب البروستاتا؟” “”

فكرة جوليا هي نهج جديد في مكافحة التهاب البروستاتا. دعونا نرى، كيف تعمل الأدوية المعروفة؟ إنها توسع الأوعية الدموية بقوة وتخفف أعراض الألم باستخدام التخدير. وفي نفس الوقت، الحقيقة هي أنها تضر الأوعية الدموية أيضًا كقلب، في كل مرة تقترب من الموت بسبب السكتة الدماغية أو النوبة القلبية. لكنها لا تؤثر على السبب الكامن وراء التهاب البروستاتا: استئناف الدورة الدموية في منطقة البروستاتا. تظل المشكلة، والأكثر من ذلك، أنها تزداد سوءًا مع كل يوم من تناول هذه الأدوية .

تسمح فكرة جوليا بتطهير الشرايين الصغيرة من ثاني أكسيد الكربون المتراكم، وبالتالي القضاء على السبب الجذري لالتهاب البروستاتا والورم الحميد. وهذا يسمح للشخص بالتخلص تمامًا من التهاب البروستات منذ بداية العلاج. ولكنه بالتأكيد لا يكفي منع المراحل الخطيرة للمرض.عند حدوث النخر والتعفن، لذلك فإن جهود عدد كبير من الأطباء والمتخصصين في المجال الصحي للبناء على أساس الصيغة المقترحة من أجل خلق منتج فعال يمكنه علاج التهاب البروستاتا في أي مرحلة .

المراسل: “هل التهاب البروستات خطير حقًا؟” “”

هل شاهدت إحصاءات الوفيات في إنجلترا؟ كم عدد الأشخاص الذين يموتون بسبب السرطان المرتبط بالتهاب البروستاتا، هل تتذكر؟ كم عدد الأشخاص الذين يموتون بسبب السرطان المرتبط بالتهاب البروستاتا، هل تتذكر؟ 63%! هذا أكثر من ثلثي المصابين المرضى. هل رأيت شخصًا واحدًا على الأقل مات بسبب التهاب البروستاتا، لكن لم يكن مصابًا بالسرطان؟ أراهن أنك لا تستطيع ذلك. ولم ير الأطباء في المشرحة هذا مطلقًا لأنه غير موجود. كل الذين ماتوا من التهاب البروستات نتيجة الفشل الكلوي وفشل القلب وسرطان البروستاتا، وما إلى ذلك، كان لديهم في البداية مشاكل مع التهاب البروستاتا جميعهم! في الولايات المتحدة منذ زمن بعيد أدركوا أن التهاب البروستات هو الذي يسبب كل هذا. تتعفن سمكة من الرأس، ورجل من …. إذا تمكنا من القضاء عليه، فستكون هناك قوة حتى سن 90! وإذا أزلنا العواقب وليس الأسباب، يمكننا تناول حفنة من الأدوية كل يوم لكن النتيجة ستكون صفر .

البروستاتا مع تقدم العمر تتلوث وتتفاقم وظيفتها. ينقطع تدفق الدم وتظهر المراحل الأولى من النخر. في هذه المرحلة تظهر الأعراض الأولى: ألم في الخصيتين أو أثناء التبول والحاجة للذهاب إلى الحمام الزيادات، تظهر اضطرابات الوظيفة الجنسية، الشعور بألم في أسفل البطن بعد ممارسة الجنس. إذا ظهرت هذه الأعراض، فإن الشخص يعاني بالفعل من مشاكل خطيرة في البروستاتا ويحتاج إلى علاج عاجل .

تخلص من التهاب البروستاتا نهائيا :Farmaprost

المراسل: “ما اسم المنتج وهل يمكنك إخبارنا بالمزيد عن عمله؟” “”

اسم المنتج ارجان “وهو فعال بسبب التأثير المعقد على الجسم وتكوينه الفريد وخاصة من خلاصات علاجية عالية التركيز من أصل طبيعي.” ارجان “ينظف البروستاتا بشكل كامل، ينظف الجهاز البولي التناسلي والكلى ويستعيد تدفق الدم الطبيعي لوقف عمليات النخر والتعفن. تتوقف البروستاتا عن نقل العدوى إلى الجهاز البولي التناسلي. بعد العلاج يتعافى الرجال تماما ويزيد من الرغبة الجنسية و يتم القضاء على خطر الإصابة بسرطان البروستاتا، فضلا عن مشاكل التبول وجميع المشاكل الأخرى ذات الصلة. “

لقد قمنا، مثل جوليا، بتنفيذ عملنا بطريقة مبتكرة. المنتج ليس مجرد تصميم تركيبة كيميائية أخرى تنتقل من منتج إلى آخر، ولكنه اندماج فريد من المستخلصات النباتية. شديدة التركيز. هذا يجعل إنه فعال للغاية، ولكنه آمن تمامًا أيضًا عند أخذ الدورة الموصوفة 2-3 أيام بعد بدء الدورة،

يقضي تماما على التهاب الجهاز البولي التناسلي. وبعد ذلك يتم تنظيف البروستاتا تماما وتعافيها. وعلى عكس الأدوية الصيدلية العادية، ليس لـ “Farmaprost” “آثار سلبية على القلب أو الأعضاء الأخرى”.

اطلب الآن

آراء العملاء

هذه هي الطريقة التي تمكنت بها من استعادة زوجي … حرفياً. لم يعد مصاباً بالتهاب البروستاتا وعادت الفاعلية مرة أخرى.

حياة تهامي

قرأت في مجلة طبية عن هذا العلاج. إذا كنت أتذكر، فقد كان مقالًا من أحد أطباء المسالك البولية الشهيرة …

محمد عطية

أطلبه لزوجي الذي كاد أن يكون مصابا بسرطان البروستاتا. بفضل Farmaprost، كل شيء على ما يرام. أوصي به.

هناء السيد

اطلب الآن

Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!: