Nopal هو كل ما تحتاج إليه إنقاص الوزن عن طريق امتصاص الجلوكوز من الدم عن فقدان الوزن!

Nopal هو كل ما تحتاج إليه إنقاص الوزن عن طريق امتصاص الجلوكوز من الدم عن فقدان الوزن!

  • هو كل ما تحتاج إليه إنقاص الوزن عن طريق امتصاص الجلوكوز من الدم
  • اخسر 7 – 30 كيلوجراماً خلال برنامج علاجي واحد
  • يحد من الشهية
  • يحسن مستويات السكر في الدم
  • يعزز إفراز الإنسولين الطبيعي
اطلب الآن

إحصاءات مروعة من قبل منظمة الصحة العالمية WHO

Nopal هو كل ما تحتاج إليه إنقاص الوزن عن طريق امتصاص الجلوكوز من الدم عن فقدان الوزن!

يوجد حوالي 347 مليون شخص يعانون من مرض السكري في العالم. ففي عام 2018، وقع ما يقرب من 1.5 مليون حالة وفاة بسبب السمنة الناجمة عن مرض السكري. إِذْ يُعتبر الوزن الزائد هو السبب والنتيجة لمرض السكري في نفس الوقت. يكون الشخص عُرضة للخطر إذا كان وزنه زائداً بمقدار 5 كيلوجرامات على الأقل، وذلك إذا تناولت الكثير جداً من الحلوى والأطعمة الغنية بالكربوهيدرات.

يصعب إنقاص الوزن إذا كان الشخص مصابًا بمرض السكري إِذْ لا يمكن حرق عندما يتدرب الشخص أو إذا كان يعاني من نقص السعرات الحرارية. يتم امتصاص الجلوكوز باستمرار عن طريق الدم، مما يعني أنه يتحول باستمرار إلى دهون ويؤثر على شكل الجسم. لإنقاص الوزن ، يحتاج الجسم إلى دعم من Nopal

لماذا يُشكِّل السُكري والوزن الزائد خطورة كبيرة؟ ارتفاع خطر تشوه العظام والمفاصل، والإصابة والعجز

  • أمراض القلب والأوعية الدموية
  • يُعِيق تشغيل جميع الأعضاء الداخلية
  • الأمراض الجلدية
  • زيادة خطر نمو الخلايا غير الطبيعية وتطور الأمراض السرطانية
  • التعقيدات والاضطرابات النفسية
اطلب الآن

لم يكن إنقاص الوزن من المهام السهلة للغاية بالنسبة لأولئك الذين جرى تشخيصهم بمرض السكري. إِذْ لا يمكن ممارسة التدريبات الشاقة أو التخلي عن تناول الأطعمة المفضلة أو حتى اتباع أنظمة غذائية بوجه عام. يؤدي NOPAL عمله بينما تعتني بشؤونك الخاصة

Nopal هو كل ما تحتاج إليه إنقاص الوزن عن طريق امتصاص الجلوكوز من الدم عن فقدان الوزن!

خلُص العلماء إلى أن المكسيك لديها أصغر نسبة من المواطنين المصابين بمرض السكري. والسبب في ذلك هو أنّ السكان المحليين يتناولون بانتظام صبار nopal. وبعد 11 شهراً من البحث والاختبار، أصبح Nopal متاحاً ومتوافراً للجميع!

يعتبر Nopal غني بالمواد المُضادة للأكسدة التي تفتت الكوليسترول وتحافظ نظافة الدم من الجلوكوز الزائد. عندما ينخفض مستوى السكر في الدم، يُقلل إفراز رواسب الدهون من حجم الجسم. وتفقد الوزن دون جهد كبير.

  • الثيامين يعمل على استعادة عملية التمثيل الغذائي للكربوهيدرات، ويبطئ عملية امتصاص الجلوكوز
  • النياسين يعمل على فصل الارتباط الجزيئي للكوليسترول، والكوليسترول نفسه ويزيله من الجسم بشكل طبيعي. كما يفصل ويحلل صفائح الكوليسترول التي تتسبب في الإصابة بالسكتة، والنوبة القلبية وغيرها من أمراض القلب والأوعية الدموية وكذلك الدوالي.
  • الريبوفلافين يُعيد جهاز الغُدد الصماء، وبعد ذلك تقل حساسية أنسجة الجسم للأنسولين وتحتاج إلى كميات كبيرة من الأنسولين.
  • الألياف يحافظ على الشعور بامتلاء المعدة لفترة أطول ، ويمتص السموم الضارة من الجسم.
  • المعادن يتمتع المغنيسيوم والزنك والبوتاسيوم والحديد بتأثير تحفيزي مناعي، ويعمل على تحسين مقاومة الإجهاد، ويحسن النوم

يعتبر الوزن الزائد سبباً ونتيجةً لمرض السكري. ويُعْتَقد أن المريض الذي ينجح في خسارة

5 كجم على الأقل محظوظًا للغاية. إِذْ لن تُجدي ممارسة الأنشطة البدنية أو اتباع الأنظمة الغذائية في هذه الحالة نفعاً. وتكمن النقطة المهمة في أنّ الوزن الزائد ينتج عن زيادة نسبة السكر في الدم. ويحدث ذلك لأن الجسم لا يستطيع تنظيم توازنه بسبب نقص الأنسولين الطبيعي.

 

أنصح عملائي باستخدام Nopal، خاصةً الذين يعانون من زيادة الوزن أو حتى يعانون من السمنة. يساعد برنامج علاجي واحد على فقدان الوزن بمعدل يتراوح بين 7 – 30 كجم بناءً على حالة المرض. وتتمثل المكونات الفعالة في Nopal في الأحماض الأمينية والفيتامينات التي تتمتع بتأثير قوي ضد مرض السكري. تنقسم جزيئات الكوليسترول وتخرج من الجسم، مما يؤدي إلى انخفاض مستوى الجلوكوز في الدم واللمف، ويؤدي هذا بدوره إلى إنقاص وزن الجسم.

 

يتمتع Nopal بعدد من المزايا مقارنة بالصيدلية، أحدها أنه يمكنك أن تتناوله دون نصيحة الطبيب. كما أن المنتج مصنوع من المواد الخام الطبيعية – نبات يحمل نفس الاسم، ولا يتم إضافة أي مكونات اصطناعية. وبالتالي، يقل خطر حدوث آثار جانبية إلى الصفر. تصبح التفاعلات ملحوظة خلال الأسبوع الأول من تناول Nopal ، جربه وحسب.

أخصائي الغدد الصماء والسكري

ماذا قال هؤلاء الذين تحدثوا عن تأثير NOPAL

لقد جربت العديد من علاجات فقدان الوزن، لكن أظهرت جميعها آثاراً جانبية، فعلى سبيل المثال، الإعياء السريع، والأرق، والصداع، وأثار بعضها، في المقابل، شهية متزايدة. ونتيجة لذلك، لم أتمكن من إنقاص وزني، بل إن وزني قد ازداد. نصحني خبير التغذية بتناول Nopal بسبب الارتفاع الحاد في نسبة السكر في الدم. ولهذا، فقدت الوزن وعاد مستوى السكر في الدم إلى طبيعته في نفس الوقت.

حليمة، 38 سنة
اطلبه إذا لم تتمكن من الذهاب إلى المكسيك

أعاني من مرض السكري منذ 16 عامًا. وكأي شخص آخر، اعتقدت أنني جربت جميع الطرق الموجودة، بدءًا من الطرق المنزلية وحتى الأساليب الحديثة. كان لبعضها تأثير جيد، إِذْ انخفض مستوى الجلوكوز وظل طبيعيًا، ولكن لفترة قصيرة من الزمن، لأسبوع أو اثنين. علمت بشأن Nopal في المكسيك. بدأت تناول الصبار الخام هناك، وأظهر تحليل الدم تحسُناً بعد ثلاثة أيام. ثم خضعت لبرنامجين علاجيين أتناول فيهما Nopal في شكل مسحوق، والآن لا أعاني من أي مشاكل تتعلق بحالتي العامة. ينخفض ​​وزني بسرعة فائقة، ولهذا فقدت 18 كجم. لا أعاني من قصر النفس والتعرق والصدفية.

خالد، 43 سنة
اتضح أنّ إنقاص الوزن أسهل مما أعتقد

لم أعاني أبداً من النحافة بسبب مرض السكري. جربت العديد من الأنظمة الغذائية وتمارين اللياقة البدنية، واتبعت برنامجاً للأكل وأحصيت كل جرام من الطعام. لا يوجد خرق للنظام الغذائي أو أي شيء من هذا القبيل لأنه بمجرد أن أُظهر بعض التهاون، فسوف تتبخر النتيجة في الهواء. ومن ثم يستغرق الأمر عدة أسابيع للتعافي. ظلّ الوزن عند 80 كجم. عندما سمعت عن Nopal، لم أصدق أن هذا المنتج له تأثير شامل. خلاصة القول، لست نادمًا على تجربتي. وبعد أسبوع واحد فقط، أظهر جهاز فحص الدم أنّ مستوى السكر في الدم وصل إلى مستويات لم أصل إليها من قبل: 4.1. لقد كانت صدمة سارة. كان الوزن يتناقص أيضًا. لقد فقدت تدريجياً 17 كجم وأنا سعيد جدًا بذلك. لم أتناول Nopal منذ 3 أشهر بالفعل، لكن النتيجة لا تزال قائمة.

سنـاء بلقاس
علاج طبيعي مثير. انخفاض مستوى الجلوكوز من 5.7 إلى 4.6

لم أسمع أبداً عن هذا النبات والعلاج حتى زرت أفضل أخصائي مرض السكري في منطقتي. تمثلت المشكلة الوحيدة في العثور علىNopal هنا. لكنني بحثت عبر محرك بحث جوجل ووجدت الموقع، وطلبت أنا وطبيبي العلاج مباشرة من الشركة المُصنعة. نتائجي: تمكنت من الحفاظ على مستوى الجلوكوز عند 4.6 – 4.7 تقريباً. لكن ينخفض الوزن ببطء. لقد فقدت 13 كجم فقط حتى الآن. لكن يقول الطبيب إنه أمر لا بأس به. هذه هي النتائج الشهرية. أفكر في الخضوع لبرنامج علاجي آخر.

فرجاني، 37 سنة

اطلب الآن

Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!: